الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنشاء أكبر مشروع ترفيهي في العالم بالجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mora
مشرف رابطة عمرو ذكى
مشرف رابطة عمرو ذكى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 477
العمر : 31
الحاله الأجتماعيه : مالكش دعوى
المؤهل الدراسى : طالبه بالدراسات العليا
مزاجك الأن :
طاقه :
5 / 1005 / 100

تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: إنشاء أكبر مشروع ترفيهي في العالم بالجزائر   2008-09-14, 2:18 pm



أكد وزير البيئة والسياحة الجزائري شريف رحماني الشريف أن بلاده قدمت كافة التسهيلات لشركة (الاستثمار) الإماراتية من أجل إنجاز مشروع أكبر مدينة للألعاب والملاهي بتكلفة تصل إلى خمسة مليارات دولار أمريكي.
وأضاف الوزير الجزائري في تصريحاته التي أوردتها وكالة الأنباء الكويتية أن مدينة (دنيا بارك) التي تقع في المخرج الغربي للعاصمة الجزائرية "ستكون أكبر تجمع للألعاب والتسلية على المستوى العالمي وتشغل مساحة تقدر ب800 هكتار".
وأوضح الشريف أن السلطات الجزائرية استعانت بكبرى الشركات العالمية لوضع مخطط مدينة الألعاب مع التركيز على مقاييس الجودة والامتياز واحترام البيئة وقواعد الأمن والسلامة.
وقال الشريف خلال لقاء لتقديم المخطط النهائي لمشروع المدينة بحضور المدير العام لشركة الاستثمار الإماراتية المنفذة للمشروع هشام الجوعان أن الجزائر التزمت بتقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لإنجاز هذا المشروع في مقابل التزام الشركة بإنجازه وفقا للمقاييس العالمية.
من جهته أكد الجوعان التزام الشركة بتنفيذ المشروع وفقا لأعلى مقاييس الجودة بفضل الاستعانة بأفضل الاستشاريين والفنيين وأحدث الوسائل التكنولوجية، مشيرا التزام شركته بإنجاز هذا المشروع في الموعد المحدد له مشيرا إلى "أن شركة الاستثمار الإماراتية ستبرهن على جديتها في إنجاز "دنيا بارك" الذي يشكل ثقلا كبيرا على عاتقنا".
ومن المتوقع أن يزور مدينة الألعاب والملاهي التي تحتوي على مرافق سياحية ورياضية وتجارية وصحية وثقافية ما يقارب مليونين ونصف مليون زائر سنويا.
ويتضمن المشروع إضافة إلى حديقة كبرى للتسلية فنادق خمسة نجوم وملاعب رياضية ومراكز تجارية ومستشفى دولي يضم 155 غرفة وقاعات للسينما.

_________________
بنوته زملكاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنشاء أكبر مشروع ترفيهي في العالم بالجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامنا الحلوه :: (¯`·._.·(المنتدى العام)·._.·°¯) :: نادي السياحة والآثار-
انتقل الى: