الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمرو زكى فى سطور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mora
مشرف رابطة عمرو ذكى
مشرف رابطة عمرو ذكى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 477
العمر : 31
الحاله الأجتماعيه : مالكش دعوى
المؤهل الدراسى : طالبه بالدراسات العليا
مزاجك الأن :
طاقه :
5 / 1005 / 100

تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: عمرو زكى فى سطور   2008-09-11, 8:04 pm

هو لاعب من طراز فريد يمتلك من المهارة الفنية واللياقة البدنية والقوة الجسمانية ما يؤهلة لأن يتفوق على اقرانه من المهاجمين .

عمرو ذكي مواليد المنصورة 1 إبريل سنة 1983 نموذج ممتاز للمهاجم المصري وهو موديل مختلف يجمع بين المهارة المصرية والقوة الإفريقية لذا لم يكن غريب ان يتألق في ناديه الجديد ويجان الانجليزي وهو يحمل العديد من الالقاب الثقيلة " وكلا اللقبين ليسا ببعيدينعن عمرو ذكي الذي هجرعالم المصارعة الرومانية وتحول الى كرة القدم التي عشقها في ملاعب الناشئين بنادي المنصورة .

نشاهد عمرو ذكي فنشعر بالسعادة اخيرًا عندنا لاعب قادر على الإلتحام مع عمالقة العالم وبقلب حديد ورأس من فولاذ .....وعمرو ذكي هو الرهان الصحيح دائمًا فعندما راهن عليه الزمالكوية وتعاقدوا معه ليعود من بلاد الروس بعد رحلة إحترافية قصيرة فخرجت الاقلام لتصف ذكي بالصفقه الفاشلة ولكنه خيب آمالهم الحاقدة ونجح واصبح اقوى وابرز وافضل مهاجم في مصر والزمالك وعندما راهن عليه الكابتن حسن شحاته لم يخذله وحقق معه الإنجازات .

وعمرو ذكي منذ نعومة اظافرة فسجله ملئ بالبطولات والإنجازات فقد حصد بطولة إفريقيا مع منتخب الشباب بالإمارات بالإضافة إلى بطولة كاس الامم الافريقيه مع المنتخب القومي لعامي 2006 و2008 وكأس مصر مع نادي الزمالك لعام 2008 ومازال عمرو يحلم بتحقيق بطولة مع ناديه ويجان ليحفر اسمه مع اسماء كثيرة في اوروبا والقارة السمراء .
م

_________________
بنوته زملكاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو زكى فى سطور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامنا الحلوه :: (¯`·._.·(الرياضه والتشويق)·._.·°¯) :: لجماهير و عشاق الزمالك المصري :: رابطة مشجعى لاعب الزمالك عمرو ذكى-
انتقل الى: