الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هولمان يطالب بالصبر ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mora
مشرف رابطة عمرو ذكى
مشرف رابطة عمرو ذكى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 477
العمر : 30
الحاله الأجتماعيه : مالكش دعوى
المؤهل الدراسى : طالبه بالدراسات العليا
مزاجك الأن :
طاقه :
5 / 1005 / 100

تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: هولمان يطالب بالصبر ..   2008-09-03, 1:11 pm

السلام عليكم




هولمان


جدد راينر هولمان المدير الفني للزمالك مطالبته لجماهير فريقه بالصبر على اللاعبين وإعطائهم مزيد من الوقت بعد التعادل السلبي أمام أسيك ميموزا في المرحلة الثالثة من المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وثارت جماهير الزمالك التي اكتظ بها ملعب الكلية الحربية عقب اللقاء ووجهت انتقادات قاسية للاعبين بعد التعادل الذي أضعف فرص الزمالك بشدة في التقدم إلى نصف نهائي البطولة.

وقال هولمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "أطالب الجميع بأن يصبروا لبعض الوقت حتى يروا الشكل الأفضل للزمالك لأننى لم أتول المسئولية الا قبل شهرين".

وتابع "بالطبع هذه الفترة ليست كافية كى أتعرف على امكانيات اللاعبين وأستقر على التشكيل المناسب وأعالج الأخطاء ... فى وقت كان الزمالك يعانى فيه خلال الأربع سنوات الماضية".

وفشل الزمالك في الفوز على ضيفه الإيفواري على الرغم من التفوق العددي الذي تمتع به ممثل مصر لما يقرب من 70 دقيقة عقب طرد لاعب أسيك للإنذار الثاني.

وأكد المدرب الألماني أن لاعبيه بذلوا مافى وسعهم طوال المباراة ونفذوا التعليمات ولعبوا حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بحسب ما نقله عنه الموقع الرسمي للزمالك.

وأضاف "لكن فريق آسيك بعدما فقد أحد لاعبيه لجأ الى أسلوب التأمين الدفاعى بكل اللاعبين وهو ما أثر سلبيا على شكل الأداء ولم يعط اللاعبين الفرصة للتحرك بحرية ... لا ينبغى أن نظلم اللاعبين لأنهم بذلوا ما فى وسعهم ولكن التوفيق لم يحالفهم فى كثير من الكرات".

وقال محللون إن هولمان وجهازه المعاون فشلوا في إدارة المباراة بصورة سليمة، كما حملوا لاعبي الزمالك مسؤولية التعادل بسبب عدم القدرة على الابتكار وافتقاد روح المكسب.





ووضع طاهر أبو زيد نجم منتخب مصر السابق عنوانا للمباراة يقول "الزمالك يرفض الفوز على أسيك" من خلال تحليله للمباراة على القناة الثانية المصرية.

وأضاف ضيفه حسام حسن، مهاجم الزمالك ومصر السابق والمدير الفني الحالي للمصري، أن هولمان أخطأ في اختيار التشكيل الأساسي وتأخر في إجراء التبديلات، مشيرا إلى ان لاعبي الزمالك لم يمتلكوا الإرادة للفوز على ضيوفهم الأقل في المستوى.

"التأهل ممكن"

وأوضح حسن "وفقا لمستوى الزمالك هذا الموسم، فإن هذه المباراة كانت الأسهل للحصول على ثلاث نقاط، المهمة أصبحت صعبة كثيرا في المباريات الثلاث المقبلة خاصة وأنهم سيواجهون أسيك وديناموز خارج ملعبهم".

ويمتلك الزمالك أربع نقاط من ثلاث مباريات عقب الفوز على ديناموز بهدف والتعادل مع أسيك والخسارة من الغريم التقليدي الأهلي 2-1 في افتتاح مباريات المجموعة.

ويلتقي الأهلي مع ديناموز يوم الأحد، وسيتصدر الفائز منهما المجموعة، إذ يمتلك الفريق الأحمر أربع نقاط فيما حصد بطل زيمبابوي ثلاث. وتوقف رصيد أسيك عند نقطتين.

وتابع حسن "الفوز على أسيك خارج مصر صعب، والمهمة ستكون أصعب أمام ديناموز، أما لقاء الأهلي فنتيجته دائما غير مضمونة".

ولكن هولمان كان له رأيا مخالفا.

وقال مدرب الزمالك: "يجب على الجميع ألا يفقد الأمل فى امكانية الزمالك التأهل لدور الأربعة لأن الفرصة موجودة وبرغم أن الفريق أمامه ثلاث مباريات قوية أمام أسيك بأبيدجان ثم الأهلى ثم ديناموز بهرارى".

وأضاف "الفريق سيلعب هذه المباريات من أجل الفوز والتأهل".

_________________
بنوته زملكاويه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هولمان يطالب بالصبر ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامنا الحلوه :: (¯`·._.·(الرياضه والتشويق)·._.·°¯) :: لجماهير و عشاق الزمالك المصري-
انتقل الى: