الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوز منتخب غينيا على المغرب 32

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




طاقه :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: فوز منتخب غينيا على المغرب 32   2008-01-24, 8:22 pm

غينيا تضع قدما في دور الثمانية بمساعدة دفاع المغرب وحارس المرمى!!



حقق المنتخب الغيني فوزا مستحقا على نظيره المغربي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثانية في المجموعة الأولى.

ظهر المنتخب المغربي بمستوى هزيل للغاية ولم يقدم الأداء المطلوب، وتسببت أخطاء لاعبي خط الدفاع وحارس المرمى في دخول ثلاثة أهداف ما كان المنتخب الغيني ليسجلها لو كانوا في تركيزهم المعتاد.
سجل لغينيا "فوندونو" في الدقيقة 11 ثم عزز النتيجة "إسماعيل بانجورا" بهدف ثان في الدقيقة 59 بعدها بدقيقة أعاد "بوشروان" الأمل للمغاربة، ثم أحرز "فوندونو" الهدف الثالث في الدقيقة 63، ومع نهاية المباراة سجل "عبد السلام وادو" هدف المغرب الثاني والأخير.


شوط ضعيف.. و"الفوهامي" يتسبب في هز شباك فريقه!!

بدأ اللقاء بفترة جس نبض من الفريقين، ومع الدقيقة 11 يحصل منتخب غينيا على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء منتخب المغرب قرب الراية الركنية يتصدى لها "باسكال فوندونو" ويضعها بمهارة شديدة في الشباك ويكتفي "فوهامي" بمشاهدتها، ليتقدم المنتخب الغيني بالهدف الأول.
تنحصر الكرة في منتصف الملعب ويبحث الفريقان عن فرصة للاستحواذ والسيطرة، ويسدد "يوسف حاجي" كرة على يسار الحارس الغيني في الدقيقة 25 تمر بعيدة.
ويحصل "السكتيوي" على ضربة حرة على حدود منطقة حزاء منتخب غينيا في الدقيقة 31 تصطدم بالحائط البشري وتفقد خطورتها.


يرد بعدها "مونساريه" نجم منتخب غينيا بتصويبة قوية لكن دون خطورة، ويراوغ "السكتيوي" ويحاول الاعتماد على قدراته الفنية لكن الدفاع يتدخل الغيني في الوقت المناسب ويشتت الكرة في الدقيقة 42.

"فوندونو" يتألق.. وثلاثة أهداف في شوط واحد!!


ويرسل "باسكال فوندونو" بينية ساحرة يتحرك لها "إسماعيل بانجورا" لكن يخرج "الفوهامي" حارس المغرب في الوقت المناسب ويمسكها قبل أقدامه، وتتهيأ الكرة لـ"يوسف حاجي" على حدود منطقة جزاء غينيا يسددها رائعة ولكن الحارس الغيني "كيموكو" يتألق ويحولها إلى ركنية، يفشل أسود الأطلسي في استغلالها.
ويرفع "هشام بوشروان" عرضية من الناحية اليسرى في الدقيقة 58 في اتجاه "يوسف حاجي" ترتطم بدفاع غينيا، ويجدها "زرقا" أمامه ويسددها ضعيفة تحت ضغط الدفاع الغيني.
ويرد "فوندونو" ببينية ماكرة في الدقيقة 59 ليضع "إسماعيل بانجورا" في مواجهة "الفوهامي" في ظل حراسة دفاعية مغربية مهلهلة ليسدد على يمينه ويسجل الهدف الثاني.


وسريعا يحصل "بوشروان" على الكرة ويخترق من الناحية اليسرى ومن مجهود فردي يسدد قذيفة مدوية لا تصد ولا ترد يحاول عليها "كيموكو" لكن دون جدوى لتعانق الشباك في الدقيقة 60 ليعود المغرب مرة أخرى للقاء بهدف رائع.
ويشتعل اللقاء ويحتسب الحكم جنوب الإفريقي ركلة جزاء لصالح المنتخب الغيني يتصدى لها "فوندونو" ويودعها يسار الحارس لتتقدم غينيا بالهدف الثالث عند الدقيقة 63.
وتزداد المباراة عصبية من جانب الفريقين ويطرد الحكم نجم المنتخب الغيني "فوندونو" لاعتدائه على لاعب المغرب ليكمل فريقه باقي اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 66.
ويطلق "بوشروان" صاروخا في الدقيقة 69 يتصدى لها "كيموكو" بثبات، ويمر "الشماخ" من الناحية اليسرى ويلعب عرضية خطيرة في اتجاه "يوسف حاجي" يفشل في اللحاق بها لتضيع فرصة خطيرة للمنتخب المغربي عند الدقيقة 72.

ويستميت الدفاع الغيني ويلعب أسود الأطلسي الدقائق المتبقية في نصف ملعب عائلة "بانجورا"، ويرسل "بوشروان" -أنشط لاعبي المغرب- عرضية من الناحية اليسرى يشتتها الدفاع الغيني لتصل إلى "بو شعيب المباركي" يمررها برأسه إلى "عبد السلام وادو" الذي يقابلها هو الأخر برأسية على يمين "كيموكو كامارا" تسكن الشباك في الدقيقة 90.


ويحتسب الحكم 3 دقائق وقتا بدلا من ضائع ويحصل المنتخب المغربي على ضربة حرة على حدود منطقة جزاء غينيا يتصدى لتنفيذها "لمباركي" لكنه يسددها بعيدة جدا ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية اللقاء، وتتصعب الأمور على المنتخب المغربي الذي سيلاقي في المباراة القادمة صاحب الأرض المنتخب الغاني بينما يضع المنتخب الغيني قدما واحدة في دور الثمانية بعدما أصبحت مهمته في غاية السهولة أمام المنتخب الناميبي الضعيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nana.cry
.::عضو ماسى::.
.::عضو ماسى::.
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1680
العمر : 27
الحاله الأجتماعيه : احساسى بيك نعمة ضاعت من ايديك
المؤهل الدراسى : Physical Education
مزاجك الأن :
طاقه :
5 / 1005 / 100

تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوز منتخب غينيا على المغرب 32   2008-05-04, 7:43 pm

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nana.com
 
فوز منتخب غينيا على المغرب 32
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلامنا الحلوه :: (¯`·._.·(الرياضه والتشويق)·._.·°¯) :: أحلى الأهداف-
انتقل الى: